وزيرة الهجرة: «شباب العالم» يبعث رسائل عالمية بالثقة والطمأنينة
وزيرة الهجرة: «شباب العالم» يبعث رسائل عالمية بالثقة والطمأنينة
أعربت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن سعادتها ببدء فعاليات أولى أيام منتدى شباب أرجاء العـالم، متابعة أن هذا المنتدى يعتبر تتويج لكل سلسلة مؤتمرات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب.

وأخـبرت «مكرم»، خــلال لقائها ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامية إيمان الحصري، أمس السبت، إن منتدى شباب أرجاء العـالم، يبعث للعالم الكثير من الرسائل المملوءة بالثقة والطمأنينة، وأيضًا رسالة تؤكد تمكين الشباب في مصر.

وأضافت أن منتدى شباب أرجاء العـالم يأتي من منظور مختلف وهو إشراك الشباب الدولي، والرؤساء، والشخصيات الكبرى والعامة، وأيضًا المصريين في الخارج.

واستمرت أن وزارة الهجرة، تمكنت من التواصل مع 150 شاب من دول أرجاء العـالم؛ لإحضارهم منتدى شباب أرجاء العـالم، موضحة أن الوزارة كانت تتولى التواصل مع هؤلاء الشباب فقط، لا دعوتهم، حيث إن الدعوة كانت من أمر مؤسسة الرئاسة.

وتشهد مدينة شرم الشيخ خــلال الفترة من 4 إلى 10 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الجاري فعاليات منتدى شباب أرجاء العـالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبدأت فعاليات الصباح الأولى لمنتدى شباب أرجاء العـالم، أمس السبت، بحضور عدد كبير من الوفود الأجنبية، ومن المقرر أن تنطلق الصباح الأحد، الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

المصدر : بوابة الشروق