فيديو.. برلمانية: السيسي أول رئيس يحتضن الشباب
فيديو.. برلمانية: السيسي أول رئيس يحتضن الشباب
أخـبرت الدكتورة جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعتبر أول رئيس مصري يحتضن الشباب، مشيرة إلى رعايته منتدى شباب أرجاء العـالم، الذي بدأت فعاليات أولى أيامه، أمس السبت.

وأضافت «إبراهيم»، خــلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، أمس السبت، أن منتدى شباب أرجاء العـالم يشير إلى تبني مصر سنة جديدة ألا وهي التحاور مع الشباب، وليس فقط المصريين، بل الشباب من كل أرجاء العام.

واستمرت أن رعاية مصر لمنتدى للشباب بهذا الحجم، يبث رسالة إلى أرجاء العـالم أن مصر هي بلد السلام والأمان، والحضن الدافئ الذي يجمع كل أرجاء العـالم.

وإِخْتَتَمَت أنه من خــلال هذا المنتدى الشباب على مستوى أرجاء العـالم، سيتحاورون ويتناقشون في مختلف القضايا، ويعرضون رؤاهم للمستقبل، مستطردة أن الشباب هم الحاضر والأيقونة الإيجابية التي ستؤسس المستقبل، لذلك من الأهمية استثمار هذه الطاقات بدلًا من تركها تسقط في الهاوية.

وتشهد مدينة شرم الشيخ خــلال الفترة من 4 إلى 10 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الجاري فعاليات منتدى شباب أرجاء العـالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبدأت فعاليات الصباح الأول لمنتدى شباب أرجاء العـالم، أمس السبت، بحضور عدد كبير من الوفود الأجنبية، ومن المقرر أن تنطلق الصباح الأحد الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

المصدر : بوابة الشروق