أحد منظمي «شباب العالم»: الإقبال على المنتدى يعكس تأثير مصر إقليميا ودوليا
أحد منظمي «شباب العالم»: الإقبال على المنتدى يعكس تأثير مصر إقليميا ودوليا
أخـبر محمد القرش معاون وزير الزراعة، وعضو لجنة تنظيم منتدى شباب أرجاء العـالم، إن هذا المنتدى جاء في مضمار استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لطلب الشباب خــلال المؤتمرات الوطنية، بإقامة منتدى يشمل شباب أرجاء العـالم أجمع.

وتـابع «القرش»، في بيان لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أن هناك إقبال كبير من الشخصيات الكبرى والشباب من أرجاء أرجاء العـالم على حضور منتدى شباب أرجاء العـالم، وهو ما يعكس مدى تأثير مصر إقليميًا ودوليًا.

وفسر تم استقبال بعض الوفود، التي وصلت الصباح إلى شرم الشيخ لحصور المنتدى، وتم تسكينهم، مؤكدًا أن المكان جاهز بالكامل لبدء الفعاليات.

واستطرد: «مبتكري فكرة هذا المنتدى ومنفذيه وكل من يشتغل فيه هم شباب مصريين، فقد اعتادنا أن الشباب يكون له دور كبير في تنظيم على سبيل المثال هذه المؤتمرات، فالشباب هم الذين نظموا كل شيء من الألف إلى الياء، وكان هناك توصيات من الرئيس السيسي بتلبية كل طلباتهم».

وتشهد مدينة شرم الشيخ خــلال الفترة من 4 إلى 10 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الجاري فعاليات منتدى شباب أرجاء العـالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبدأت فعاليات الصباح الأولى لمنتدى شباب أرجاء العـالم، الصباح السبت، بحضور عدد كبير من الوفود الأجنبية، ومن المقرر أن تنطلق غدًا الأحد الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

المصدر : بوابة الشروق