وزير الطيران: منتدى الشباب يبعث رسالة سلام من مصر إلى العالم
وزير الطيران: منتدى الشباب يبعث رسالة سلام من مصر إلى العالم
ركــز شريف فتحي وزير الطيران المدني أن منتدى شباب أرجاء العـالم بشرم الشيخ الذي يبدأ فعالياته غدا يبعث رسالة سلام من مصر الى أرجاء العـالم ويساهم في مد جسور التواصل بين شباب مصر والعالم ، وفتح الحوار والمناقشات وتبادل الرؤى والأفكار البناءة لدعم برامج التنمية ومناقشة القضايا التي تهم الشباب. 

وأعرب وزير الطيران ـ في بيان الصباح ـ عن أمله في أن يلبي المنتدى طموح وتطلعات كل شباب أرجاء العـالم تحت شعاره (الجميع من أجل السلام والتنمية) ، وبرهن أن هذا الملتقى الدولي يساهم أيضا في تنشيط حركة السياحة العالمية الوافدة الى مصر من خــلال إرسال رسالة طمأنينة وسلام من مدينة السلام شرم الشيخ أرض الشرطـــة والسلام وملتقى الحضارات.

وأَرْشَدَ الى المشاركة الفعالة والتسهيلات التي قدمتها الشركات التابعة للوزارة الى ضيوف المنتدى ، حيث تشارك مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لضيوف المنتدى من خــلال إستقبال المشاركين من كافة أرجاء أرجاء العـالم علي رحلاتها الدولية والداخلية المتجهة من وإلى القاهرة وشرم الشيخ ، بالإضافة إلي تخصيص مجموعات وفرق عمل من مختلف التخصصات بمصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي لإستقبال وتوديع وفود المنتدى بما يليق بمكانة مصر الدولية والإقليمية.

وأخـبر وزير الطيران المدني " نوفر كافة مساعدات السفر والتيسير علي ضيوف مصر لإلقاء الضوء على سمات مصر ومدينة شرم الشيخ السياحية".

المصدر : بوابة الشروق