"الدفاع المصرية": قصف جوي لمواقع عناصر”إرهابية” شاركت في هجوم الواحات
"الدفاع المصرية": قصف جوي لمواقع عناصر”إرهابية” شاركت في هجوم الواحات

"الدفاع المصرية": قصف جوي لمواقع عناصر”إرهابية” شاركت في هجوم الواحات مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم "الدفاع المصرية": قصف جوي لمواقع عناصر”إرهابية” شاركت في هجوم الواحات .

مانشيت - مانشيت :-  كشــفت وزارة الدفاع المصرية، الصباح الثلاثاء، القضاء على عناصر “إرهابية” شاركت قبل أقل من أسبوعين في استهدف قوات للشرطة، في قصف جوي لإحدى المناطق الجبلية بمحافظة الفيوم وسط البلاد.

وفي 20 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ/ تشرين أول الجاري، وقعت احتكاكات مسلحة بين القوات الأمنية و”مجموعات إرهابية” في طريق الواحات غربي مصر، ما أسفر عن مقتل 16 شرطيًا، بينهم 11 ضابطًا، وإصابة 13 غيــرهم بينهم 4 ضباط، حسب الداخلية المصرية.

وأخـبرت وزارة الدفاع المصرية، الصباح، في بيان اطلعت عليه الأناضول، إن “القوات الجوية قامت بمهاجمة منطقة اختباء العناصر الإرهابية، على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم (وسط)”.

وأضافت أن الهجوم “أسفر عن القضاء على عدد كبير من الإرهابيين (لم يحدده)، وتدمير 3 سيارات دفع رباعي محملة بأسلحة ومواد شديدة الانفجار”.

وتحدث البيان أن القوات الجوية قصفت، بناء على معلومات مؤكدة، “أماكن اختباء العناصر الإرهابية التي قامت باستهداف قوات الشرطة على طريق الواحات، بينما تقوم القوات الجوية بالتعاون مع عناصر الشرطة بتمشيط المنطقة للقضاء على العناصر الهاربة”.

ويعتبر القصف الجوي الصباح أول رد عسكري على اقتحام الواحات، بينما لم يتسن الحصول على رواية من مصدر مستقل حول تفاصيل العملية وهوية ضحاياها حتى الساعة.

والجمعة المــنصرم، كشــفت الداخلية المصرية، مقتل 13 مسلحا بعضهم يلبس ملابس عسكرية في احتكاكات مع الشرطـــة في اطـار محافظة الوادي الجديد غربي البلاد.

المصدر: الاناضول 

برجاء اذا اعجبك خبر "الدفاع المصرية": قصف جوي لمواقع عناصر”إرهابية” شاركت في هجوم الواحات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز