“خالد علي” يعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة الإثنين المقبل
“خالد علي” يعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة الإثنين المقبل

“خالد علي” يعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة الإثنين المقبل مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم “خالد علي” يعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة الإثنين المقبل .

مانشيت - مانشيت :-  أخـبر أحمد فوزي، القيادي بحزب العيش والحرية تحت التأسيس لـ “القدس العربي”، إن المحامي الحقوقي خالد علي حسم موقفه بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، وأنه سيعلن ترشحه رسميا في مؤتمر صحفي يعقد بمقر حزب الدستور يوم الإثنين المقبل.

وكان حزب الدستور، استقبل المرشح الرئاسي السابق خالد علي في لقاء مفتوح مع قيادات الحزب قبل ايام للإعلان عن خطته إذا كان سيترشح للانتخابات الرئاسية القادمة، والإعلان عن برنامجه الانتخابي في حال ترشحه.

وتعقد محكمة استئناف الجيزة 8  تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي/ نُــوفَمبرُ الجاري أولى جلسات استئناف المحامي خالد علي ضد حكم حبسه 3 أشهر، لاتهامه برفع يديه بإشارة بذيئة عقب صدور حكم محكمة القضاء الإداري بمصرية جزيرتي تيران وصنافير التي تنازلت عنهما مصر لصالح السعودية في اتفاقية إعادة ترسيم الحدود البحرية بين البلدين .

وحال صادقت محكمة الاستئناف الحكم، سيحرم خالد على من الترشح في الانتخابات المقررة في سـنــــة 2018.

القدس العربي 

برجاء اذا اعجبك خبر “خالد علي” يعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة الإثنين المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز