زوجة المصري المختفي في إيطاليا: رئيس النواب أرسل مذكرة للبرلمان الأوروبي
زوجة المصري المختفي في إيطاليا: رئيس النواب أرسل مذكرة للبرلمان الأوروبي
ركـــزت إيمان الموافي زوجة -مجدي عقل- المصري المختفي في إيطاليا أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وجـه مذكرة للبرلمان الأوروبي للحفاظ على حياة زوجها وتقصي حقيقة اختفائه في إيطاليا بعد أن التقته أول امس الثلاثاء.

واستمرت زوجة المصري المختفي في إيطاليا في بيان لــ مانشيت أن الدكتور على عبد العال وجـه ايضا مذكرة لوزارة الخارجية المصرية طالبها فيها بالتدخل لدى نظيرتها الإيطالية من خــلال القنصلية المصرية في ميلانو وهو ما ظهرت نتيجته الصباح في بيان وزارة الخارجية -بحسب كلامها.

واكـــــدت على أنها علمت باختفاء زوجها من خــلال انقطاع الاتصال بينها وبينه منذ أيام وهو ما أثار القلق لديها خاصة وأنه كان على خلاف مع صاحب العمل بسبب مطالبته بمستحقاته ورغبته في اتمام عمله والعودة إلى مصر.

وكان أحمد شاهين القنصل العام المصري في ميلانو استقبل أمس نجل شقيق المواطن المصري المختفي وأحد أصدقائه من أجل اطلاعهم على جهود القنصلية للعثور على المواطن مجدي عقل، حيث ركــز القنصل العام على أن القنصلية قامت فور علمها بالحادث بالتواصل رسميا مع السلطات الإيطالية، وإجراء تواصلًات مع نائب رئيس الشرطـــة العام بميلانو الذي وعد ببذل كافة الجهود واتخاذ الإجراءات اللازمة للتوصل إلى حقيقية اختفاء المواطن المصري. كذلك تتواصل القنصلية العامة مع مختلف المستشفيات وبعض رموز الجالية المصرية بميلانو للوصول إلى أي معلومات تسهم في العثور على المواطن، وقد قام ذوي المواطن بتوجيه الشكر للقنصلية على جهودها في هذا الصدد.

المصدر : صدى البلد