مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة
مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة

مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة .

مانشيت - مانشيت :- أوضــحت نتائج التحقيق أن منفذ عملية الطعن في منتجع بمدينة الغردقة المصرية منتصف الشهر الحالي، من أنصار تنظيم "داعش" الإرهابي، حسب ما نقلته "رويترز" عن مصادر أمنية مصرية، الصباح الأحد.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا المصرية نفت سابقا معلومات عن وجود أدلة تشير إلى علاقة حادث الغردقة بنشاطات إرهابية.

ولقيت سائحتان ألمانيتان مصرعهما، بينما أصيبت 4 سائحات أخريات، في عملية طعن على شاطئ أحد فنادق الغردقة، العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر، في 14.07.17.

بينما بينـت وزارة الخارجية التشيكية، يوم الخميس المــنصرم، بأن المواطنة التشيكية التي أصيبت منتصف الشهر الجاري بجروح خطيرة في اقتحام الغردقة قد فارقت الحياة أيضا.

وأوضــحت الأجهزة الأمنية أن منفذ الاعتداء هو عبد الرحمن شعبان أبو قورة، وشهرته عبد الرحمن شمس الدين (28 عاما)، وهو ينحدر من محافظة كفر الشيخ، وتخرج من كلية التجارة بجامعة الأزهر.

المصدر: رويترز

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز