جولة أمنية مفاجئة لمدير أمن دمياط للخدمات الأمنية بمدينة رأس البر
جولة أمنية مفاجئة لمدير أمن دمياط للخدمات الأمنية بمدينة رأس البر

جولة أمنية مفاجئة لمدير أمن دمياط للخدمات الأمنية بمدينة رأس البر حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جولة أمنية مفاجئة لمدير أمن دمياط للخدمات الأمنية بمدينة رأس البر .

مانشيت - قام اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية رئيس أمن دمياط بجولة ميدانية مفاجئة علي الخدمات الأمنية المعينة بمدينة رأس البر نظرا لتوافد المواطنين علي المدينة لقضاء الإجازة الصيفية بها. وأمرخيرت القوات المعينة بالخدمات بضرورة ان تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة ومواجهة أي خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد كذلك تم تكثيف الحملات الانضباطية والمرورية والمرافق لضبط عناصر الشغب ومنع المخالفات وتحقيق السيولة المرورية وخاصة بأماكن تجمع المواطنين لبث الطمأنينة في نفوسهم. وأمرمدير الشرطـــة ضباط وأفراد الشرطة المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة والتعامل الفورى مع كل من يحاول تعكير صفو الشرطـــة أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الإنسان وقواعد حسن معاملة المواطنين والتعامل في المضمار القانونى. والتقي رئيس الشرطـــة عدد من المواطنين في أثناء جولته وقد أبدوا أستحسانهم لما لمسوه من تواجد أمني جدي وفعال ، وقدموا الشكر علي ما تبذله وزارة الداخلية من جهد لتحقيق الشرطـــة والأستقرار .  

برجاء اذا اعجبك خبر جولة أمنية مفاجئة لمدير أمن دمياط للخدمات الأمنية بمدينة رأس البر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح