The Best Couple in Egypt أول مسابقه للمتزوجين في مصر
The Best Couple in Egypt أول مسابقه للمتزوجين في مصر

The Best Couple in Egypt أول مسابقه للمتزوجين في مصر حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر The Best Couple in Egypt أول مسابقه للمتزوجين في مصر .

مانشيت - يقام في الأسبوع الأول من شهر أَيْــلُولُ في أحد فنادق القاهرة أول مهرجان و مسابقه للمتزوجين في مصر بعنوان (The Best Couple in Egypt) تنظمها شركه Nuts ، وذلك من أجل اختيار أهم زوجين في مصر ، ويشارك بعض النجوم فى لجنة التحكيم الخاصة باختيار أهم زوجين  .

و أفصح د. هيثم الفيل رئيس المهرجان أن الفكرة ولدت من قناعته بضرورة إبراز الصورة الإيجابية للزواج حيث ساهمت الدراما في الفترة السابقة بشكل سلبي  بإظهار معظم العلاقات بصوره فاشله بالإضافة إلى ظهور بعض الأنماط الغريبة على مجتمعنا الشرقي بالإضافة الى الضغوط المجتمعية و غلاء تكاليف الزواج و المبالغة في المهور كل هذه الأسباب أدت إلى إحجام الشباب عن الزواج .

وصرحت الإعلامية شيماء السباعي أمين سـنــــة المهرجان أنه الأول من نوعه في مصر والعالم العربي حيث سيتم اختيار أهم couple في مصر لعام 2017 بناء على عده معايير وضعتها لجنه التحكيم و التي تم اختيارها بعنايه من نجوم الفن والإعلام و الأكاديميين بالإضافة الى الشخصيات العامة. 

و أفصح ا. عزت البنا رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان ان شروط المسابقة هي ألا يقل عمر المتقدم للمسابقة عن 21 عاما و أن يكون المتقدمين متزوجين و زَاد أن الكثير من الصحف ووسائل الاعلام المرئية و السمعية سوف تقوم بتغطية الحدث الكبير و الذي يعتبر الأول من نوعه .

برجاء اذا اعجبك خبر The Best Couple in Egypt أول مسابقه للمتزوجين في مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح