أجتماع لمحافظ الأقصر لمناقشة إجراءات إنشاء شادر للخضروات والفاكهة بالبياضية
أجتماع لمحافظ الأقصر لمناقشة إجراءات إنشاء شادر للخضروات والفاكهة بالبياضية

أجتماع لمحافظ الأقصر لمناقشة إجراءات إنشاء شادر للخضروات والفاكهة بالبياضية حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أجتماع لمحافظ الأقصر لمناقشة إجراءات إنشاء شادر للخضروات والفاكهة بالبياضية .

مانشيت - عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعا ، لمناقشة إجراءات إنشاء شادر جديد للخضروات والفاكهة على مساحة 5 فدان بمدينة البياضية بديلا عن شادر الحبيل الحالي، وذلك بحضور سكرتير سـنــــة مساعد المحافظة اللواء عماد أبوالعزايم، ورئيس مدينة البياضية محمد سيد سليمان والنائب الطيري عبده، والنائب حمادة العماري.

 

وتناول الاجتماع ألقى عدد من المقترحات أشهرها قيام تجار شادر الحبيل بتأسيس جمعية أو شركة وقيامهم بإنشاء الشادر على الأرض التي تم تحديدها بطريقة حق الانتفاع لمدة 25 سنة.

 

وفسر رئيس مدينة البياضية محمد سيد سليمان، أنه تم اختيار موقع على مساحة 5 فدان بظهير مدينة البياضية لإقامة الشادر الجديد، مشيرا إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع تجار الشادر عقب صدور قرار التخصيص لتلك المساحة لبدء إجراءات الإنشاء خاصة أن التجار مستعدين ومتحمسين لإقامته على نفقتهم

.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أجتماع لمحافظ الأقصر لمناقشة إجراءات إنشاء شادر للخضروات والفاكهة بالبياضية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح