سعيد حساسين يطالب بقطع المياه عن منازل رئيس الشركة وأقاربه
سعيد حساسين يطالب بقطع المياه عن منازل رئيس الشركة وأقاربه

‏‫طالب النائب سعيد حساسين، شريف إسماعيل، رئيس الورزاء، سرعة التدخل لإنقاذ أهالى مدينة كرداسة و9 قرى تابعة لها من شدة العطش، بسبب الانقطاع المستمر لمياه الشرب، مطالبا بقطع المياه عن رئيس الشركة وأقاربه حتى يشعر بالمعاناة.

وأخـبر حساسين، فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان: "طالبنا كل المسؤولين عن مياه الشرب، وفى مقدمتهم ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لسرعة حل الأزمة، لكنه لم يتحرك".

وطالب حساسين إقالة رئيس الشركة القابضة وحتى وزير الإسكان نفسه طالما ليس لديهما القدرة على حل هذه الأزمة خاصة مع دخول شهر رمضان.

وبرهن أن المصريين تحملوا الكثير حبا وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى، الذى يبذل قصارى جهده لإسعاد الشعب المصرى، ولكن الأزمة تكمن فى فشل سياسات الحكومة، خاصة مساعدى الوزراء أمثال رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

وتساءل حساسين: "هل لدى هذا المسؤول عن حل مشكلات وأزمات مياه الشرب القدرة على أن يتحمل لساعات أو عدة أيام عدم وجود مياه داخل منزله أو بيوت أولاده وأقاربه"، مطالبا وزير الإسكان بقطع المياه عن منازلهم.

المصدر : مبتدأ