الجالية المصرية بميلانو تحتفل بولاية الرئيس السيسي الثانية .. صور
الجالية المصرية بميلانو تحتفل بولاية الرئيس السيسي الثانية .. صور
تجمهرت رابطة الجالية المصرية بميلانو وضواحيها ومدرسة نجيب محفوظ بميلانو بنهاية العام الدراسي 2017 - 2018 وفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية ثانية.

وأعرب رئيس الجالية المصرية في ميلانو، محمود عثمان، عن سعادته البالغة بهذا الاحتفال معلنا في كلمته التي ألقاها بالعربية والإيطالية عن تهنئته لرابطة الجالية المصرية بميلانو وضواحيها ومدرسة نجيب بميلانو بانتهاء العام الدراسي وكذلك التهنئة لكافة الشعب المصري بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية ثانية متمنيا لمصر والمصريين دوام التوفيق والتقدم.

وتـابع "عثمان" في كلمته للايطاليين أن مدرسة نجيب محفوظ بميلانو هي جسر للتواصل بين شعبين المصري والإيطالي وأن المدرسة تعتبر بوابة لتدخل منها الشمس لتشع نورا ودفئا في العلاقات المصرية الإيطالية .

وحضر الإحتفال أعداد كبيرة من المصريين المقيمين في ميلانو من أبناء الجالية، وكذلك جمع كبير من الإيطاليين المحبين لمصر والمصريين، وعلى رأسهم اينرستينا جلاردي عضو مجلس محافظة ميلانو والمشرفة عن قطاع التعليم والسياحة وعدد من الصحفيين الإيطاليين.

وأعرب الجميع عن سعادتهم البالغة بهذا التجمع الذي يضرب نموذجا مشرفا في التعايش والاندماج والانصهار بين ثقافتين وشعبين هما الشعب المصري والإيطالي.

المصدر : صدى البلد