مانشيت عاجل : النائب العام يحيل 278 إرهابياً بخليتى "حسم ولواء الثورة" للقضاء العسكرى
مانشيت عاجل : النائب العام يحيل 278 إرهابياً بخليتى "حسم ولواء الثورة" للقضاء العسكرى

النائب العام يحيل 278 إرهابياً بخليتى "حسم ولواء الثورة" للقضاء العسكرى حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : النائب العام يحيل 278 إرهابياً بخليتى "حسم ولواء الثورة" للقضاء العسكرى .

مانشيت - إضافة تعليق

أحال النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، 278 إرهابيا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، من بينهم 141 محبوسا بصفة احتياطية، إلى القضاء العسكرى، فى قضية اتهامهم بتولى قيادة والانضمام إلى المجموعتين المسلحتين التابعتين للجماعة (حسم) و(لواء الثورة)، وارتكاب 12 عملية إرهابية من خــلال الخلايا العنقودية التابعة للمجموعتين تتضمن استهداف وقتل ضباط وأفراد من الشرطة، زيادة على تصنيع سيارات مفخخة بهدف استخدامها فى عمليات إرهابية، وكذا تـحفظ منشآت عامة واقتصادية وشخصيات عامة بهدف ارتكاب عمليات عدائية ضدهم.

 

وأوضــحت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، أن المتهمين من مجموعتى (حسم)، و(لواء الثورة) الإرهابيتين، وجميعهم من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، قاموا بإمداد المجموعتين بالأموال والمفرقعات والأسلحة النارية وذخائرها وغيرها من وسائل المساندة اللوجيستي، وارتكبوا الكثير من جرائم القتل والشروع فى القتل بحق ضباط وأفراد هيئة الشرطة، بعدد من محافظات الجمهورية، زيادة على استهداف المنشآت الحيوية والاقتصادية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : النائب العام يحيل 278 إرهابياً بخليتى "حسم ولواء الثورة" للقضاء العسكرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع