موقع إسبانى: الحكومة المصرية تبتكر لتطوير قطاع السياحة
موقع إسبانى: الحكومة المصرية تبتكر لتطوير قطاع السياحة

موقع إسبانى: الحكومة المصرية تبتكر لتطوير قطاع السياحة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر موقع إسبانى: الحكومة المصرية تبتكر لتطوير قطاع السياحة .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر موقع "أر أر اتش اتش بريس" الإسبانى إن انتعاش السياحة فى الشرق الأوسط أدى إلى توفير ما يقرب من 6 ملايين وظيفة، مشيرا إلى أن وزارة السياحة فى مصر تركز على الابتكار، خاصة فى منطقة البحر الأحمر التى تشمل شرم الشيخ والغردقة.

 

وتـابع الموقع أن سوق العمل فى مجال السياحة ضروري للغاية لمصر، لافتا إلى أن الحكومة تشتغل على تطوير العنصر البشرى، لافتا إلى أن تحسين العمالة فى القطاع السياحى سيساهم أيضا فى تحسين العوامل الاقتصادية الشاملة ويزيد من فرص التنمية.

 

وبرهن الموقع أن قرار منظمة السياحة العالمية انعقاد مؤتمرها فى مصر فـــــرصة للترويج السياحى، ومؤشرا مهما وداعما لحركة السياحة الوافدة لمصر.

 

وأخـبرت وزيرة السياحة المصرية، رانيا المشاط فى بيانات نقلها الموقع إن هناك بعض المبادرات المصرية على سبيل المثال مشروعات تطوير القوى العاملة واسعة النطاق، ومبادرات تطوير القدرات، وأيضا برامج التدريب المهنى التى تشمل أيضا المجتمعات الريفية. وأخـبرت "إن الوزارة ملتزمة بتعزيز برامج التعليم والتدريب السياحى فى مصر بالشراكة مع منظمة السياحة العالمية".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر موقع إسبانى: الحكومة المصرية تبتكر لتطوير قطاع السياحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع