تأجيل محاكمة 32 متهمًا في خلية "ميكروباص حلوان"
تأجيل محاكمة 32 متهمًا في خلية "ميكروباص حلوان"

تأجيل محاكمة 32 متهمًا في خلية "ميكروباص حلوان" حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تأجيل محاكمة 32 متهمًا في خلية "ميكروباص حلوان" .

مانشيت - قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار حسين قنديل، الصباح الأحد، تأجيل محاكمة 32 متهما في القضية المعروفة صحفـــيًا بخلية "ميكروباص حلوان"، والتي نتجت عن استشهاد ضابط و7 أمناء شرطة في حلوان، إلى 24 يوينيو المقبل؛ لمرافعة الدفاع.

في وقت سابق أن النيابة العامة وجهت للمتهمين عدة تهم منها: الانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة أسلحة ومفرقعات، وتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية، والقتل العمد لرجال الشرطة، واغتيال ضابط و 7 أمناء شرطة من قسم شرطة حلوان، وارتكاب عمليات إرهابية بمنطقة المنيب، وقتل العميد علي فهمي "رئيس وحدة مرور المنيب"، والمجند المرافق له، وإشعال النار في سيارته، واغتيال أمين شرطة أحمد فاوي "من قوة إدارة مرور الجيزة" بكمين المرازيق، والسطو المسلح على مكتب بريد حلوان، وسرقة مبلغ 82 ألف جنيه بتاريخ 6 نَيْسَــانَ 2016.

برجاء اذا اعجبك خبر تأجيل محاكمة 32 متهمًا في خلية "ميكروباص حلوان" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون