«صحة أسوان» تستبعد انتحار وكيل كلية الحقوق: الطب الشرعى يحسم الأسباب
«صحة أسوان» تستبعد انتحار وكيل كلية الحقوق: الطب الشرعى يحسم الأسباب

«صحة أسوان» تستبعد انتحار وكيل كلية الحقوق: الطب الشرعى يحسم الأسباب حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «صحة أسوان» تستبعد انتحار وكيل كلية الحقوق: الطب الشرعى يحسم الأسباب .

مانشيت - أخـبر السيد إبراهيم، مفتش الصحة بأسوان، إن واقعة أنتحار وكيل كلية حقوق أسوان، غير مرجحة، حيث جاري إعداد تقرير الطبيب الشرعي حول الواقعة، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

وكان بيان أمني صدر أمس، أرجع واقعة وفاة وكيل كلية الحقوق بأسوان، إلى الانتحار بعد أن ألقى بنفسة من الطابق الخامس بإستراحة الجامعة بمدينة أسوان، نتيجة لمرور الدكتور بمرض نفسي.

وتـابع مفتش الصحة بأسوان، أن الدكتور المتوفي وجد به من واقع الكشف الظاهري إصابات وجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، فضلًا عن إصابة بالركبة اليسرى مع الاشتباه بكسر في قاع الجمجمة، وكان نادي من نيابة أسوان، انتقل إلى مسكن الدكتور باستراحة الجامعة، حيث قام بفحص جثته، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، مع استجواب شهود العيان بمحل الواقعة.

وفي سياق متصل شهدت جامعة أسوان، حالة من الغليان بسبب واقعة وفاة وكيل كلية الحقوق، بعد أن كذب البعض رويات الشرطـــة، مؤكدين أن زميله كان لا يعاني من أي أمراض عقلية أو نفسية، حسب رواية الشرطـــة، وأنه كان يمارس حياته التدريسية داخل الجامعة بشكل طبيعي، ولم تظهر عليه أي علامات تدل على وجود إختلال في شخصيته، والجميع يشهد له بحسن السير والسلوك.

وفي وقت سابق أن الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، نفى في وقت سابق، واقعة انتحار الدكتور صافي قاسم، وكيل كلية الحقوق، بسبب مرض نفسي، وأخـبر أن الواقعة قيد التحقيق من قبل النيابة العامة، وكل الأقاويل التي تشير إلى وجود انتحار أو أنه كان يعانى من مرض نفسي فهو اجتهادات أولية.

برجاء اذا اعجبك خبر «صحة أسوان» تستبعد انتحار وكيل كلية الحقوق: الطب الشرعى يحسم الأسباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري