صور.. إزالة التعديات على 15 فدان بمدينة البلينا بسوهاج
صور.. إزالة التعديات على 15 فدان بمدينة البلينا بسوهاج

صور.. إزالة التعديات على 15 فدان بمدينة البلينا بسوهاج حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صور.. إزالة التعديات على 15 فدان بمدينة البلينا بسوهاج .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أنه تم إزالة حالتين تعدى على أملاك الدولة بمساحة 15 فدان ناحية مركز البلينا، وذلك فى مضمار خطة المحافظة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضى الدولة من خــلال التصدى لظاهرة التعديات وإزالتها فورا من خــلال أجهزة المحافظة بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى.

ومن جانبه أبان عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا فى بيان انه تم القيام بحملة إزالة بالإشتراك مع قرى ابيدوس وأولاد عليو وبنى حميل وقسم الإزالات والأزمات بالوحدة، وقوات أمن قطاع الجنوب ، ومركز شرطة ومباحث البلينا.

نتجت الحملة عن إزالة 2 حالة تعدى على أملاك الدولة بمساحة 15 فدان بالظهير الصحرواى بناحية السلمانى وبنى منصور، وتم تسليمها إلى مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والبلينا، وجارى العمل على المتابعة المستمرة وإزالة التعديات أولا بأول.

واكـــــد المحافظ على المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات وإزالة التعديات، والتصدى لاى حالة تعدى فى المهد بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ومحاسبة المخالفين وفقا للوائح والقوانين.

 

ازلات البلينا (3)
ازلات البلينا 

 

ازلات البلينا (5)
ازلات البلينا 

 

ازلات البلينا (8)
ازلات البلينا 

 

ازلات البلينا (9)
ازلات البلينا 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور.. إزالة التعديات على 15 فدان بمدينة البلينا بسوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع