ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل تهريبه إلى السوق السوداء بالوادى الجديد
ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل تهريبه إلى السوق السوداء بالوادى الجديد

ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل تهريبه إلى السوق السوداء بالوادى الجديد حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل تهريبه إلى السوق السوداء بالوادى الجديد .

مانشيت - إضافة تعليق

تمكنت حملة من إدارة تموين الداخلة بمحافظة الوادى الجديد من ضبط نص طن دقيق مخابز مدعم وردة مخصصه للمخابز فى أحد مخابز قرى المركز قبل بيعها فى السوق السوداء بالتعاون مع مباحث التموين وقوة شرطة من مباحث شرطة الداخلة، برئاسة الرائد أحمد فراج رئيس مباحث مركز شرطة الداخلة، حيث تم تحريز الكمية المضبوطة بمعرفة جهاز الرقابة والتفتيش إدارة تموين الداخله برئاسه مصطفى عبد الخالق، حيث تحرر محضر بإجراءات الضبط، وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

وشارك فى الحملة مجدى عطيه حسين وفوزى عبد المنعم أمين ومحمود محمد عبد الله من مفتشى التموين بالإدارة، وذلك بالتعاون مع رئيس الوحدة المحلية لقرية القلمون وذلك فى مضمار اجراء تعليمات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بتشديد الرقابة على كافة الأنشطة التجارية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل تهريبه إلى السوق السوداء بالوادى الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع