سفير كندا: المرأة تساهم بـ21% في ريادة الأعمال.. والرجال 44%
سفير كندا: المرأة تساهم بـ21% في ريادة الأعمال.. والرجال 44%

سفير كندا: المرأة تساهم بـ21% في ريادة الأعمال.. والرجال 44% حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سفير كندا: المرأة تساهم بـ21% في ريادة الأعمال.. والرجال 44% .

مانشيت - أخـبر السفير الكندي لدى مصر جاسم داتونان، أن المشروعات الكندية بمصر تشتغل على منح المساندة للمرأة المصرية فى مجال ريادة الأعمال باستغلال كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة، مشيرا إلى أن مساهمة المرأة حاليا تمثل 21%، والرجال 40%.

وتحدث داتونان، في كلمته خــلال الندوة التي عقدها المركز المصري للدراسات الاقتصادية، الصباح الأحد، بالتعاون مع سفارة كندا بالقاهرة لإطلاق دليل المرأة المصرية لريادة الأعمال: "إن السفارة بالتعاون مع شركائها، كالمركز القومي للمرأة، تشتغل على إزالة كافة العقبات التى تواجه مسيرة تقدم المرأة فى قطاع ريادة الأعمال، مشيرا إلى أن تمكين المرأة ضروري للمجتمع كله وللرجل أيضا".

ونبه إلى إطلاق عدد من البرامج بالتعاون مع الجهات المعنية بريادة الأعمال وتقديم المساندة المالي، مما سيساهم فى تعزيز المساواة بين الرجل والمرأة مع إيجاد قنوات للتأثير والتواصل المباشر في كافة المجالات.

موضوعات أخرى متعلقة:

«فكرتك شركتك» تتلقى 3600 مشروع في مجال ريادة الأعمال

السعيد: وضع خطة عمل لريادة الأعمال على مستوى الجمهورية

عددهم 2.5 مليون مشروع.. «التمويل» أبرز تحديات ريادة الأعمال في مصر

قابيل: إنشاء مركز إقليمى لدعم ريادة الأعمال وتمويل المشروعات الصغيرة

وزيرة الاستثمار: ندعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة

برجاء اذا اعجبك خبر سفير كندا: المرأة تساهم بـ21% في ريادة الأعمال.. والرجال 44% قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري