البورصة تقلص زمن جلسات التداول إلى 3 ساعات ونصف في رمضان
البورصة تقلص زمن جلسات التداول إلى 3 ساعات ونصف في رمضان

البورصة تقلص زمن جلسات التداول إلى 3 ساعات ونصف في رمضان حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البورصة تقلص زمن جلسات التداول إلى 3 ساعات ونصف في رمضان .

مانشيت - قررت إدارة البورصة أن تكون مواعيد التعامل، خــلال شهر رمضان، وهي مواعيد جلسة التعامل اليومي للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل)، من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وأَرْشَدَت البورصة، في بيان لها، الصباح الأحد، إلى أن مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير ستكون من الساعة التاسعة والربع صباحا إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا، وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى التاسعة و45 دقيقة صباحا.

وأوضحت أن مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة ستكون من الساعة الواحدة والنصف ظهرا إلى الساعة الثانية ظهرا، كذلك أن مواعيد جلسة التعامل للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة)، يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع، ستكون من الساعة الحادية عشر والنصف صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا.

وأضافت أن مواعيد جلسة التعامل للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) ستكون من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا، كذلك ستكون مواعيد جلسة التعامل للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزيا (خارج المقصورة) من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر والنصف صباحا.

برجاء اذا اعجبك خبر البورصة تقلص زمن جلسات التداول إلى 3 ساعات ونصف في رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري