محافظ كفر الشيخ: مال «تحيا مصر» طيبا ولا يقبل إلا طيبا
محافظ كفر الشيخ: مال «تحيا مصر» طيبا ولا يقبل إلا طيبا

محافظ كفر الشيخ: مال «تحيا مصر» طيبا ولا يقبل إلا طيبا حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ كفر الشيخ: مال «تحيا مصر» طيبا ولا يقبل إلا طيبا .

مانشيت - أخـبر اللواء السيد نصر،  محافظ كفرالشيخ، إن رحلة عطاء صندوق تحيا مصر بالمحافظة حافلة بالإنجازات، أهمها القضاء على قائمة الانتظار للمصابين بفيروس سي والتي كانت تقدر بحوالى 11 ألف شخص، مع عمل مسح طبي شامل وإجراء التحاليل والفحوصات الطبية بالمجان لـ400 ألف فرد لمكافحة فيروس سي سـنــــة 2016، حيث تم صرف العلاج بالمجان لـ55 ألف بالحملة، ويعني ذلك أن صندوق تحيا مصر صرف العلاج بالمجان لـ66 ألف شخص من خــلال الحملة القومية لمكافحة الفيروس بكفرالشيخ.

وتـابع نصر، أن صندوق تحيا مصر هو من قام بحملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى إنشاء مستشفى القدم السكري، لعلاج مرضى السكر، وإنشاء مركز حضانات أطفال لسعة 40 حضان أطفال بقرية الحمراء مركز كفرالشيخ.

وفسر المحافظ، أن الصندوق قدم دعما لمستشفيات المحافظة بالمعدات والأدوات الطبية كان منها 15جهاز للتنفس الصناعي، حضانات أطفال، و12 ماكينة للغسيل الكلوي، وتطوير وإعادة إنشاء أكثر من 140 منزلا بـ5 قرى من القرى الأكثر احتياجا بالمحافظة، بالإضافة إلى تأهيل الخدمات بهذه القرى. 

وأَرْشَدَ إلى أن صندوق تحيا مصر، وزع 100 سيارة تاكسي على شباب المحافظة، و15 سيارة ربع نقل مجهزة لاستخدامها في كافة الأغراض التجارية للشباب، بالإضافة إلى تسليم 4 سيارات للنقل المبرد حمولة 5 طن، و3 سيارات للنقل المبرد حمولة 1.5 طن، هذا بالإضافة إلى مساهمته بقيمة 200 مليون جنيه لحل مشكلة الصرف الصحي بقرية الجزيرة الخضراء وبرج مغيزل بشمال المحافظة بعد معاناة دامت لسنوات، وتم الطرح لتنفيذ مشروع الصرف الصحي بها بتكلفة 400 مليون جنيه، وغيرها من المشروعات التي يمولها صندوق تحيا مصر بكفرالشيخ. 

واختتم نصر حديثه قائلا: «مال صندوق تحيا مصر مالا طيبا ولا يقبل فيه إلا طيبا». 

جاء ذلك خــلال الاحتفال الذي نظمته المحافظة،  لصندوق تحيا مصر بأرض المعارض، بمدينة كفرالشيخ، بحضور اللواء أحمد صالح مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، والمهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، وريهام أبو إسماعيل، مقرر مجلس أمناء صندوق تحيا مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ: مال «تحيا مصر» طيبا ولا يقبل إلا طيبا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري