محاكمة عاجلة لـ3 أطباء لتسببهم في وفاة مريضة بكفر الشيخ
محاكمة عاجلة لـ3 أطباء لتسببهم في وفاة مريضة بكفر الشيخ

محاكمة عاجلة لـ3 أطباء لتسببهم في وفاة مريضة بكفر الشيخ حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محاكمة عاجلة لـ3 أطباء لتسببهم في وفاة مريضة بكفر الشيخ .

مانشيت - أمرت فريال قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة 3 أطباء بمستشفى بيلا المركزي بمحافظة كفرالشيخ، للمحاكمة العاجلة، وذلك على خلفية تغيبهم عن أعمال النوبتجية المسائية بمستشفى بيلا المركزي يوم 13 حُــزَيرَانُ 2017، مما ترتب عليه عدم توقيع الكشف على مريضة حال دخولها المصحـة في حالة خطرة، وذلك بصفتهم أطباء الباطنة والرعاية المكلفين بالنوبتجية المسائية بالمستشفى في هذا الصباح.

وكانت نيابة بيلا الإدارية قد أجرت تحقيقًا بناءً على مذكرة قام بإعدادها مركز المعلومات بالنيابة الإدارية حيال ما تم تداوله بالمواقع الالكترونية بتاريخ 16 حُــزَيرَانُ العام المــنصرم، تحت عنوان وفاة مريضة بسبب الإهمال بمستشفى بيلا المركزي.

وبرهن رئيس المصحـة، أنه تقدم بمذكرة لوكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، بخصوص تقاعس أحد الأطباء عن أداء عملة مما أدى لوفاة مريضة دخلت المصحـة تعاني من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع السكر وفشل بالتنفس، لافتا إلى التواصل مع الطبيب النوبتجي والذي رفض الحضور.

وأوضــحت التحقيقات في القضية رقم 899 لسنة 2017 التي أجراها أحمد قطب رئيس النيابة تحت إشراف المستشار شريف أبو زيد رئيس النيابة، عن دخول مواطنة بصحبة نجلها لمستشفى بيلا المركزي يوم 13 /7 /2017 الساعة8 مساء تعاني من ارتفاع في ضغط الدم والسكر وفشل بالتنفس وتم عمل اللازم بالاستقبال وتم توقيع الكشف الطبي عليها من أخصائي باطنة والذي حضر على الفور للمستشفى بعد تواصل رئيس المصحـة به وذلك لعدم وجود الأطباء المكلفون بالنوبتجية عن هذا الصباح بالمستشفى.

برجاء اذا اعجبك خبر محاكمة عاجلة لـ3 أطباء لتسببهم في وفاة مريضة بكفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري