مانشيت عاجل : حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع أسعار تذاكر المترو
مانشيت عاجل : حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع أسعار تذاكر المترو

حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع أسعار تذاكر المترو حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع أسعار تذاكر المترو .

مانشيت - إضافة تعليق

أعرب جمهور من السوشيال ميديا، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن رضائهم التام من الزيادة المقررة على تذاكر مترو الأنفاق، وطبقت من الصباح الجمعة، مشيرين إلى أن تذاكر المترو فى مصر من أرخص التذاكر حول دول أرجاء العـالم.

انفوجراف يبين مقارنة للأسعار
انفوجراف يبين مقارنة للأسعار

وتداول عدد من المستخدمي على صفحات السوشيال إنفوجراف نشره مانشيت، يبين مقارنة بين أسعار تذاكر المترو بمصر، وعدد من البلدان الأوروبية، فى إشارة لرخص التذاكر المحلية بالوقت الحالى، مؤكدين أن الزيادة الحالية لتحسين مستوى الخدمة فى المرفق الحيوى.

جانب من المنشورات المؤيدة لزيادة تذاكر المترو
جانب من المنشورات المؤيدة لزيادة تذاكر المترو

وأخـبرت إحدى الصفحات،: «تذكرة المترو فى مصر من أرخص الأسعار فى أرجاء العـالم، فى نيويورك على سبيل المثال تمنها 2.5 دولار أمريكى، يعنى حوالى 40 جنيه مصرى، 40 جنيه للرحلة الواحدة. مش 3 ولا 5 ولا 7 جنيه كحد أقصى، خاصة أن وسيلة التوك توك لا تقل تكلفة المشوار الواحد عن 10 جنيهات.

في وقت سابق أن شركة المترو بدأت برنامج الزيادات الجديدة فى سعر التذكرة مع العمل بنظام المحطات فى سعر التذكرة، حيث سيكون كل عدد من المحطات بسعر مختلف، وتتراوح سعر التذكرة بعد الزيادات بين 3 و7 جنيهات للتذاكر الكوامل، ويتراوح بين 2 و6 جنيه لأنصاف التذاكر.

وتضمنت تعليمات شركة المترو التى أرسلتها للمحطات المنطقة الثانية من 9 محطات إلى 16 محطة وسعر تذكرتها 5 جنيهات للكوامل و4 جنيهات للأنصاف، والمنطقة الثالثة أكثر من 16 وسعر تذكرتها بـ7 جنيهات للكوامل و6 جنيهات للأنصاف.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : حملة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لدعم قرار رفع أسعار تذاكر المترو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع