مانشيت عاجل : جثمان "الطالبة مريم" يغادر مطار القاهرة تمهيدا لدفنه...صور
مانشيت عاجل : جثمان "الطالبة مريم" يغادر مطار القاهرة تمهيدا لدفنه...صور

جثمان "الطالبة مريم" يغادر مطار القاهرة تمهيدا لدفنه...صور حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : جثمان "الطالبة مريم" يغادر مطار القاهرة تمهيدا لدفنه...صور .

مانشيت - إضافة تعليق


غادر مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، روحـان الطالبة المصرية مريم حاتم مصطفى، بعد وصوله فجر الصباح، قادما من العاصمة البريطانية لندن على متن طائرة مصر للطيران رقم 780، بعد الإفراج عنه في بريطانيا.

كانت سلطات المطار، أجلت خروج الجثمان، لعدة ساعات، بعد وصوله فجرا، لحين اقتراب موعد صلاة الجمعة، لأداء صلاة الجنازة عليه، وسط تواجد أمني ملحوظ بمحيط قرية البضائع، وحضور عدد من أصدقاء العائلة.

من المقرر أن يتوجه الجثمان، إلى مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة عليها، قبل دفنه بمقابر الأسرة في التجمع، وكانت صلاة جنازة، أقيمت على "مريم"، عصر أمس الخميس بالمركز الإسلامى "بريجنت بارك"، وذلك قبل وصوله إلى أرض الوطن.

ولقت "مريم" حتفها فى 14 شهر آذَار، بعد دخولها فى غيبوبة بعد تعرضها لاعتداء وحشى من قبل 6 فتيات فى مقاطعة نوتنجهام فى 20 شُبَـــاطُ المــنصرم.
 

روحـان الطالبة مريم يغادر مطار القاهرة (1)

 

 

روحـان الطالبة مريم يغادر مطار القاهرة (2)

 

 

روحـان الطالبة مريم يغادر مطار القاهرة (3)

 

 

روحـان الطالبة مريم يغادر مطار القاهرة (4)

 

 

روحـان الطالبة مريم يغادر مطار القاهرة (5)

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : جثمان "الطالبة مريم" يغادر مطار القاهرة تمهيدا لدفنه...صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع