مانشيت عاجل : الصحة الفلسطينية: شهيد و448 مصابا فى مواجهات مع الاحتلال شرق قطاع غزة
مانشيت عاجل : الصحة الفلسطينية: شهيد و448 مصابا فى مواجهات مع الاحتلال شرق قطاع غزة

الصحة الفلسطينية: شهيد و448 مصابا فى مواجهات مع الاحتلال شرق قطاع غزة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : الصحة الفلسطينية: شهيد و448 مصابا فى مواجهات مع الاحتلال شرق قطاع غزة .

مانشيت - إضافة تعليق

استشهد فلسطينى وأصيب 448 غيــرهم بينهم 7 فى حالة الخطر، الصباح الجمعة، خــلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلى للمتظاهرين السلميين بالرصاص وقنابل الغاز فى الجمعة السابعة من مسيرة العودة وكسر الحصار التى اصدر عليها شعار جمعة النذير شرق قطاع غزة.

وأظــهر المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أشرف القدرة، استشهاد المواطن جبر سالم أبو مصطفى 40 عاماً بطلق ناري في الصدر من قبل الاحتلال شرق خان يونس.

ولمح "القدرة"، أن 448 مواطناً أصيبوا بجراح مختلفة والاختناق بينهم 7 بحالة الخطر.

بينما أصيب أربعة صحفيين بالرصاص والغازات السامة التي أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي في أثناء تغطيتهم للجمعة السابعة لمسيرات العودة الكبرى شرق قطاع غزة.

وكان عشرات الآلاف من المواطنين شاركوا الصباح الجمعة في فعالية مسيرة العودة الكبرى تحت شعار جمعة النذير في كافة مخيمات العودة التي نصبت شرق محافظات قطاع غزة بالقرب من السياج الزائل.

وبلغ عدد الشهداء منذ بداية الفعاليات التي انطلقت بتاريخ نهاية شهر آذَار المــنصرم 47 شهيداً ونحو 8536 جريحاً دون ان يشكل المتظاهرين أي خطرٍ على جنود الاحتلال الإسرائيلى.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : الصحة الفلسطينية: شهيد و448 مصابا فى مواجهات مع الاحتلال شرق قطاع غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع