مقتل حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام
مقتل حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام

مقتل حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مقتل حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام .

مانشيت - أصيب 5 أمناء شرطة الصباح، خــلال مطاردة مع متهم بقتل حارس عقار بمدينة السلام، حيث قام المتهم بقتل المجني عليه لقيامه بمراقبته ونقل أخباره لزوجته ما دفعه للانتقام منه بينما صرحت نيابة نكبات شرق القاهرة ، بدفن جثة حارس العقار.

انتقل نادي من النيابة إلى المصحـة لسماع أقوال الأمناء وتبين من التحقيقات قيام "محمد .ف" بقتل "صالح" حارس العقار محل سكن المتهم عقب علمه بقيام الضحية بإخبار زوجته بتحركاته.

أَرْشَدَت التحقيقات إلى أن المتهم استخدم سلاح آلى وبادل القوة إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن إصابة الأمناء الذين تم نقلهم للمستشفى مع المتهم الذي أصيب في أثناء الامساك عليه.

واستمعت النيابة لشهود الإثبات والمجنى عليهم، فى مقتل حارس العقار، وأمرت بتعيين حراسة مشددة على المتهم ونقله لغرفة الحجز عقب مثوله للشفاء.

وأخـبر عدد من جيران المتهم، إن المتهم على خلاف زوجته، التي تركت المنزل منذ أسبوعين، مؤكدين أنه اتهم حارس العقار بنقل أخباره الخاصة لزوجته بعد الخلاف بينهم على المنقولات.

برجاء اذا اعجبك خبر مقتل حارس عقار وإصابة 5 أمناء شرطة بالسلام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون