تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة
تعليق ناري من «حمزة» على علاقة «أديب» بالمعارضة

وجه المهندس ممدوح حمزة الناشط السياسي، رسالة شديدة اللهجة إلى المذيـــــع عمرو أديب يعيب فيها تساؤله حول سبب غياب المعارضة عن الشارع المصري.

وأخـبر "حمزة" في تغريدة له على صفحته الرسمية بـ"تويتر"، "عمرو أديب بدأ يحرف ويخطره: بيسأل أين المعارضة؟".

وأجاب الناشط السياسي على سؤال "أديب" قائلًا: "ممنوعين !!! وانت شخصيا حاولت تشتغل لقاء معي عن كتابي الانفتاح علي مصر وفشلت تأخذ إذن.. بالرغم من اشادتك بالكتاب"، حسب قوله.

وفي المضمار ذاته، علق الناشط السياسي حازم عبدالعظيم على تغريدة "حمزة" قائلًا: "عمرو اديب يعرف الإجابة ..وهو بيستهبل .. وبيضرب ويلاقى".

وتـابع "عبدالعظيم": "هذا هو سبب إحتقاري الشديد له .. انه عامل عبيط .. أكثر احتقارا من باقى المطبلاتية اللي بياكلوا عيش .. عمرو اديب عايز يحيا في دور المذيــــــع المستقل المحترم الغير مركوب مخابراتيا ..بالضحك على الناس"، حسب قوله.

وكان المذيـــــع عمرو أديب، قد أخـبر إن المعارضة في مصر موسمية، متسائلًا: "فين خالد علي وحمدين صباحي دلوقتي، مش بيطلعوا غير أسبوع في السنة".

واستمر "أديب"، خــلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e "، مساء الأربعاء، أن هناك أجهزة مخابرات في مصر تجيب كل يوم عن أكثر شخص مؤثر في مصر، معقبًا: "دي معلومة، مش بقول كده وخلاص"، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان لم تمت.

وطالب بوجود رؤية للحياة السياسية في مصر حتى لا نتفاجئ بالإخوان في السلطة مرة أخرى، متابعًا:" الإخوان وصلوا للحكم بعد 80 سنة طوبة على طوبة، بنفس طريقة النمل".

المصدر : المصريون