وزير النقل: الانتهاء من الطريق الدائري الإقليمي منتصف شهر رمضان
وزير النقل: الانتهاء من الطريق الدائري الإقليمي منتصف شهر رمضان

وزير النقل: الانتهاء من الطريق الدائري الإقليمي منتصف شهر رمضان حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير النقل: الانتهاء من الطريق الدائري الإقليمي منتصف شهر رمضان .

مانشيت - أخـبر الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن العام الحالي سيكون الأخير لمعاناة المواطنين الذين يستخدمون الطريق الدائري، موضحًا أنه سيتم الانتهاء من الطريق الدائري الإقليمي منتصف شهر رمضان المقبل.

وتـابع وزير النقل، خــلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الجمعة، «أوشكنا على الانتهاء من الطريق الدائري الإقليمي، وجاري العمل على آخر 7 كيلو متر منه حتى تكتمل الدائرة»، مؤكدًا أنه لن يكون هناك أي مشكلات مرورية مرة أخرى.

وأشاد بمجهودات القيادة السياسية وحرصها على تطوير شبكة الطرق بشكل لائق للمواطنين، قائلًا: «إن ما تم تنفيذه حتى الآن هو نتاج إرادة سياسية وبرنامج الحكومة القوي، فضلًا عن توجيهات القيادة السياسية بالإسراع في اجراء على سبيل المثال هذه المشروعات من أجل تحقيق الراحة للمواطنين».

جدير بالذكر أن الطريق الدائري الإقليمي، يبدأ بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية، ويتقاطع مع الطريق القديم «القاهرة-بلبيس»، وتقاطع آخر «القاهرة-الإسماعيلية»، ومنها لـ«القاهرة-السويس»، ويتقاطع مع «القطامية-العين السخنة»، ويبعد 52 كيلو مترًا عن العاصمة، ويتشعب حتى «القاهرة-أسيوط الشرقي والغربي»، ومنها إلى طريق «القاهرة-الفيوم»، ويستكمل حتى يصل لـ«القاهرة-الواحات»، ثم إلى «القاهرة-الإسكندرية» الصحراوي، بإجمالي طول يبلغ 390 كيلو مترًا.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير النقل: الانتهاء من الطريق الدائري الإقليمي منتصف شهر رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق