صور.. نقيب أطباء الدقهلية: فشل العمومية يدل على فشل النقابة وانتخابات مبكرة هى الحل
صور.. نقيب أطباء الدقهلية: فشل العمومية يدل على فشل النقابة وانتخابات مبكرة هى الحل

صور.. نقيب أطباء الدقهلية: فشل العمومية يدل على فشل النقابة وانتخابات مبكرة هى الحل حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صور.. نقيب أطباء الدقهلية: فشل العمومية يدل على فشل النقابة وانتخابات مبكرة هى الحل .

مانشيت - أخـبر الدكتور إبراهيم الزيات نقيب أطباء الدقهلية، إن فشل انعقاد الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء دليل على فشل النقابة نفسها، مطالبًا الدكتور أسامة عبد الحى وكيل النقابة العامة بالتنحى عن منصب الوكالة.

 

وطالب الزيات، فى كلمته، بإجراء انتخابات مبكرة على كافة المقاعد بعد فشل النقابة فى الدفاع عن أعضائها، لافتًا إلى ضرورة اعتماد إجراءات تصاعدية.

 

وبرهن الدكتور راجح سياجى عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، أن ترتيب وكيل النقابة لعقد اجتماع أمس مع وزير الصحة، جاء فى وقت أحبط اجتماع الجمعية العمومية، مشيرًا إلى أن الاجتماع لم يتم طرحه باجتماع مجلس النقابة لاتخاذ قرار حياله.

 

وأخـبر الدكتور أسامة عبد الحى، وكيل النقابة العامة للأطباء، إن النقابة تواصلت مع كافة الأطراف المعنية لحل مشكلة الطبيب محمد حسن، للتأكيد على أن النقابة على استعداد للتواصل مع الجميع، لافتًا إلى أن هناك محاولات لشق الصف بين نقابة الأطباء وأعضائها.

 

وفسر عبد الحى، فى كلمته باجتماع نقابة الأطباء، أن هناك جهود لحل قضية كلية العلوم الصحية،  من خــلال المجلس الأعلى للجامعات، قائلا: لابد من التواصل مع كافة أعضاء لجنة التعليم الطبى، لمراجعة لوائح كليات العلوم الصحية، خاصة أنها الجهة التى ستمنح مسمى أخصائى، بالإضافة إلى التواصل مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لمسئوليته عن إصدار المسميات الوظيفية، والتواصل مع وزارة الصحة لإصدار المسميات المناسبة".

برجاء اذا اعجبك خبر صور.. نقيب أطباء الدقهلية: فشل العمومية يدل على فشل النقابة وانتخابات مبكرة هى الحل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع