مانشيت عاجل : القبض على أمل عبد التواب عضو حركة 6 أبريل المشبوهة لإساءتها للدولة المصرية
مانشيت عاجل : القبض على أمل عبد التواب عضو حركة 6 أبريل المشبوهة لإساءتها للدولة المصرية

القبض على أمل عبد التواب عضو حركة 6 أبريل المشبوهة لإساءتها للدولة المصرية حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : القبض على أمل عبد التواب عضو حركة 6 أبريل المشبوهة لإساءتها للدولة المصرية .

مانشيت - إضافة تعليق

بينـت مصادر أمنية، أن قوات الشرطـــة ألقت الامساك علىعضو حركة 6 أبريل المشبوهة، أمل أحمد عبد التواب العاملة بالمفوضية المصرية للحقوق والحريات "كيان حقوقى غير شرعى" ويتولى منصب مديرها التنفيذى زوجها الإثارى محمد لطفى عبد الحميد مسلم.

وأوضحت الجهــات أن الامساك على المتهمة جاء تنفيذا لقرار نيابة المعادى فى المحضر رقم 7991 جنح قسم المعادى لسنة 2018 على خلفية البلاغ المقدم من مسئولى بنك مصر ويتهمها بالتعدى على موظفى البنك بالسب والقذف وبث مقطعين فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك" تضمنا توجيه السباب والإسقاط بصورة حادة ومتجاوزة بألفاظ نابية تجاه كافة مؤسسات الدولة والسب فى حق الانتماء الوطنى وجارى عرض المتهمة على النيابة العامة.

في وقت سابق أن أمل أحمد عبد التواب مطلوب ضبطها تنفيذا لقرار نيابة أمن الدولة العليا بناء على محضر تحريات قطاع الشرطـــة الوطنى فى القضية رقم 621 حصر أمن دولة عليا لسنة 2018 "تحركات العتاصر الإثارية والإخوانية لإفشال الانتخابات الرئاسية الخيرة وتأنيب الرأى العام.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : القبض على أمل عبد التواب عضو حركة 6 أبريل المشبوهة لإساءتها للدولة المصرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع