أمن سوهاج يزيل 137 حالة تعد بينها 70 فدانا بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا
أمن سوهاج يزيل 137 حالة تعد بينها 70 فدانا بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا

أمن سوهاج يزيل 137 حالة تعد بينها 70 فدانا بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمن سوهاج يزيل 137 حالة تعد بينها 70 فدانا بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا .

مانشيت - إضافة تعليق

ركــز اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير رئيس أمن سوهاج، فى بيان لـ"مانشيت"، أن القوات بدائرة المديرية، تمكنت من تأمين اجراء 137 حكما وقرارا قضائيا وإداريا، خاص بالتعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بأنحاء المديرية.

 

كانت حملة برئاسة اللواء نائب المدير لقطاع الجنوب، واللواء نائب المدير لقطاع الشمال، واللواء مساعد المدير لفرقة الشرق لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والرى، والصرف والنيل، وتنفيذ الأحكام والقرارات القضائية والإدارية الصادرة فى هذا الأمر.

 

ففى مركز شرطة العسيرات تم تأمين اجراء القرار رقم 58 لسنة 2017 الصادر من الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة، بخصوص إزالة التعديات على أرض بمساحة 175 مترا "مبنى بالطوب الأبيض"، والجارى تخصيصها لإقامة مجزر عليها.

 

وتم تأمين اجراء القرار رقم 61 لسنة 2017، الصادر من الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة، بخصوص إزالة التعديات على أرض بمساحة 175 مترا، والجارى تخصيصها لإقامة وحدة بيطرية عليها، وتم تأمين اجراء قرارى تعتبر على أملاك الدولة، وتحرر عن المحضر رقم 828 إدارى مركز لعسيرات لسنة 2018.

 

وفى مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، تم تأمين اجراء القرار رقم 8 لسنة 2018 الصادر من الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، بخصوص إزالة التعديات على أرض بمساحة 70 فدانا بالزراعة، والكائنة بالقطعة رقم 6 و7 و8 بالمنطقة الصناعية غرب طهطا، وتحرر عن المحضر رقم 1685 إدارى مركز طهطا لسنة 2018.

 

وفى مركز شرطة سوهاج، تم اجراء 8 قرارات صادرت من الإدارة العامة لحماية النيل، وتم اجراء 12 حالة تعتبر على أملاك الدولة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2581 إدارى المركز لسنة 2018، وتم اجراء 13 حكما وقرارا قضائيا، وإزالة 5 حالات تعتبر على الأراضى الزراعية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1938 إدارى المركز لسنة 2018، وذلك بدائرة مركز أخميم.

 

أما فى مركز شرطة طما تم تأمين إزالة 5 حالات تعتبر على الأراضى الزراعية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2220 إدارى المركز لسنة 2018.

 

وعلى جانبا آخر، زَاد رئيس أمن سوهاج أن حملات محلية بدوائر المراكز والأقسام، نتجت عن اجراء 5 حالات تعتبر على الأراضى الزراعية بقسم طهطا، وحالتى تعتبر على منافع الرى بمركز المراغة، و3 حالات تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز جرجا، وحالة تعتبر على أملاك الدولة بقسم جرجا، و5 حالات تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز المنشأة، و6 حالات تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز شرطة دار السلام، و5 حالات تعتبر على منافع الرى والصرف بمركز شرطة ساقلتة، و5 حالات تعتبر على الأراضى الزراعية بمركز شرطة سوهاج، و15 حالة تعتبر على أملاك الدولة بقسم أول سوهاج، وحالتا مخالفات مبانى بقسم ثان سوهاج، و40 حالة مبانى بدون ترخيص.

 

وفسر رئيس أمن سوهاج أن تلك الحملات تأتى فى مضمار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بضرورة التواجد الأمنى المستمر، واستعادة هيبة الدولة، وتكثيف الجهود لإزالة كل التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتنفيذاً لخطة المديرية فى هذا الأمر.


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أمن سوهاج يزيل 137 حالة تعد بينها 70 فدانا بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع