مانشيت عاجل : صور..جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية بالمترو ويصافح المواطنين بالمحطات
مانشيت عاجل : صور..جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية بالمترو ويصافح المواطنين بالمحطات

صور..جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية بالمترو ويصافح المواطنين بالمحطات حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : صور..جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية بالمترو ويصافح المواطنين بالمحطات .

مانشيت - إضافة تعليق

قاد اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية رئيس الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، جولة مفاجأة بمترو الأنفاق، تفقد خلالها محطات " أنور السادات - كلية الزراعة – المعادى -  العتبة – الشهداء- قسم شرطة ثان المترو – سراى القبة" لمتابعة الحالة الأمنية.

جاء ذلك فى ضوء المستجدات الأمنية على الساحة الداخلية وما تشهده البلاد بخصوص استهداف مؤسسات الدولة، ومنها مرفق "مترو الأنفاق" لما يمثله من أهمية لدى المواطنين مما يتطلب بذل قصارى الجهد لمواجهة تلك العناصر من أجل تحقيق الدور الإيجابى لجهاز الشرطة وإشعار المواطنين بالتواجد الأمنى الفعال فى مضمار من الشرعية والقانون.

وبرهن مساعد وزير الداخلية، على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل والإخطار الفورى بأية ملاحظات فى حينه مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة، والتى تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

واكـــــد مساعد وزير الداخلية على ضرورة تشغيل أجهزة ،(X. RAY) وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات، والتأكد من صلاحيتهم، وفحص الحقائب، والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفورى عن أية ملاحظات فى حينها، وحسن معاملة المعجبين، واحترام حقوق الإنسان.

واكـــــد مساعد وزير الداخلية، على مداومة فحص متعلقات المترددين على المرفق وضرورة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها للعمل بصفه مستمرة وعقب الانتهاء، موجهًا بضرورة تواجد مجموعات العمل على الثلاث خطوط الرئيسية للمترو داخل القطارات مدعومة (بالشرطة النسائية) وتحقيق الاشتباه داخل القطارات والانتشار الأمنى والتواجد بين الركاب بطول عربات القطار.

وتفقد رئيس شرطة النقل، مداخل ومخارج المحطة للوقوف على مدى تأمينها وإزالة كل ما يعوق حركة سير الركاب وقيامه بالإشراف على إزالة عدد من الباعة شاغلى الطريق مفترشى مداخل ومخارج المحطات، علما بوجود رصيف محدد للمدخل والمخرج، وكلف بضرورة الإزالة الفورية لأى افتراش على الأرض وتحرير المحاضر اللازمة، ومر على ديوان قسم رابع شرطة مترو الانفاق بمحطة العتبة لمتابعة سير العمل وتفقد غرفة حجز المتهمين وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة لهم والعرض على النيابة.

واكـــــد مساعد وزير الداخلية، على ضرورة احترام المواطنين وحسن معاملتهم ومساعدة ومراعاة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات والأطفال، وأمر بتفعيل منفذ صرف التذاكر الخاص بهم ، واستمر مساعد وزير الداخلية مكتب تلقى شكاوى المواطنين، ومراجعة ما به من شكاوى ومدى الاستجابة لها وسرعة حلها، مؤكدا على ضرورة حسن مقابلة الشاكى، والاستماع له، والتأكيد على حسن المعاملة والظهور بالمظهر الجيد والانضباط في أثناء العمل.

اللواء قاسم حسين
اللواء قاسم حسين

 

مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات
مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات

 

مساعد وزير الداخلية مع الخدمات الأمنية
مساعد وزير الداخلية مع الخدمات الأمنية

 

مساعد وزير الداخلية مع قوات الشرطة
مساعد وزير الداخلية مع قوات الشرطة

 

مساعد وزير الداخلية يصافح المواطنين
مساعد وزير الداخلية يصافح المواطنين

 

مساعد وزير لبداخلية يستمع للمواطنين
مساعد وزير لبداخلية يستمع للمواطنين

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : صور..جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية بالمترو ويصافح المواطنين بالمحطات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع