مشادات بنقابة الأطباء بسبب اجتماع النقيب مع وزير الصحة أمس
مشادات بنقابة الأطباء بسبب اجتماع النقيب مع وزير الصحة أمس

مشادات بنقابة الأطباء بسبب اجتماع النقيب مع وزير الصحة أمس حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مشادات بنقابة الأطباء بسبب اجتماع النقيب مع وزير الصحة أمس .

مانشيت - إضافة تعليق

أبدى عددا من الأطباء المشاركين باجتماع النقابة العامة للأطباء، بعد عدم اكتمال النصاب القانونى لعقد الجمعية العمومية الطارئة، لدعم الطبيب محمد حسن، وذلك عقب إعلان الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء، اجتماعه أمس بالدكتور أحمد عماد وزير الصحة، لبحث حل مشكلة الطبيب.

وأخـبر الدكتور راجح سياج، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، إن ذلك الاجتماع لم يعلم به أحد من أعضاء المجلس، رغم توجه الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء، والدكتور أسامة عبد الحى للوزير، وتركهما اجتماع المجلس أمس.

من ناحيته، أخـبر الدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام لنقابة الأطباء، خــلال كلمته، إن قرارات مجلس النقابة أمس خــلال اجتماعه، هو منح كافة المساندة للطبيب محمد حسن، وتكفل النقابة بكافة التكاليف، بجانب الدفاع عن مهنة الطب ضد الهجمات التى يشهدها، خاصة بتعديلات لوائح معاهد العلوم الصحية.

واستمر: "كانت من بين المقترحات المقدمة بالاجتماع أن يتم منح استقالات مسببة من أعضاء مجلس النقابة العامة، والفرعيات، ونعلن أننا سنقدم كافة المساندة القانونى للطبيب، والتحقيق مع وكيل النيابة".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مشادات بنقابة الأطباء بسبب اجتماع النقيب مع وزير الصحة أمس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع