12 مايو.. 44 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان الإعدادية ببني سويف
12 مايو.. 44 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان الإعدادية ببني سويف

12 مايو.. 44 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان الإعدادية ببني سويف حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 12 مايو.. 44 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان الإعدادية ببني سويف .

مانشيت - أفصح محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، بأن 44 ألف طالب وطالبةً يؤدون امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 12 أيَّــارُ وحتى الأربعاء 16 أيَّــارُ.

وتبدأ بمادة اللغة العربية الفترة الأولى ثم مادة الكمبيوتر في الفترة الثانية، الجدير بالذكر أن لجنة الإدارة برئاسة علي عسقلاني قد انتهت من توزيع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على اللجان والبالغ عددها ""279" لجنة على مستوى المديرية. 

وفي سياق متصل استعدت لجنة التقدير برئاسة رضا الخولي لتقدير الدرجات بالتزامن مع أداء الطلاب للامتحان من خــلال 30 لجنة لجميع المواد الدراسية ويبدأ تقدير مادة اللغة العربية يوم الأحد 13 أيَّــارُ. 

واكـــــد وكيل الوزارة على توفير سبل الراحة للمعلمين القائمين على تقدير الدرجات كذلك طالب بالدقة في أعمال التصحيح والمراجعة وتصحيح كل جزئية لمصلحة الطلاب.

وطالب وكيل الوزارة من رؤساء اللجان توفير سبل الراحة للطلاب وتهيئة الجو المناسب لأداء الامتحان وأصدر وكيل الوزارة توجيهاته إلى لجنة النظام والمراقبة برئاسة محمد البدري بضرورة مراعاة الدقة في تـحفظ الدرجات ومراجعتها بكل دقة.

برجاء اذا اعجبك خبر 12 مايو.. 44 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان الإعدادية ببني سويف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون