مانشيت عاجل : الجيش الليبى: السيطرة على مواقع جديدة بدرنة وساعة الحسم لدخول المدينة اقتربت
مانشيت عاجل : الجيش الليبى: السيطرة على مواقع جديدة بدرنة وساعة الحسم لدخول المدينة اقتربت

الجيش الليبى: السيطرة على مواقع جديدة بدرنة وساعة الحسم لدخول المدينة اقتربت حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : الجيش الليبى: السيطرة على مواقع جديدة بدرنة وساعة الحسم لدخول المدينة اقتربت .

مانشيت - إضافة تعليق

ركـــزت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، أن قوات القوات تتقدم بخطى ثابتة نحو تحرير مدينة درنة، مشيرة إلى هيمنة القوات الليبى على مواقع جديدة.

 

وأخـبر رئيس مكتب الإعلام فى قيادة القوات الليبى، خليفة العبيدى، فى بيان صحفى، حصل مانشيت على نسخة منه، مساء الخميس، إن قوات القوات الليبى تتخذ تمركزات متقدمة على تخوم العدو وفقا للخطة التى وضعها المشير خليفة حفتر والتى تهدف لتضييق الخناق على الجماعات الإرهابية.

 

وأوضــح العبيدى عن اقتراب ساعة الحسم لدخول درنة وتحريرها بعد هلاك كل الإرهابيين وزبانيتهم.

 

بينما ركـــزت مصادر عسكرية ليبية لـ"مانشيت"، تقدم قوات القوات الليبى فى المحور الجنوبى لدرنة والوصول إلى جامع بوسليم في درنة، موضحة أن قوات القوات الليبى تمكنت من اتلاف 3 دبابات للتنظيمات الإرهابية.

 

وأكدت الجهــات استشهاد 3 جنود فى صفوف القوات المسلحة الليبية فى المواجهات التى اندلعت منذ 48 ساعة.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : الجيش الليبى: السيطرة على مواقع جديدة بدرنة وساعة الحسم لدخول المدينة اقتربت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع