بعد 65 عاما.. إزالة مقلب قمامة بكفر الشيخ لإنشاء مشروع إسكان
بعد 65 عاما.. إزالة مقلب قمامة بكفر الشيخ لإنشاء مشروع إسكان

بعد 65 عاما.. إزالة مقلب قمامة بكفر الشيخ لإنشاء مشروع إسكان حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بعد 65 عاما.. إزالة مقلب قمامة بكفر الشيخ لإنشاء مشروع إسكان .

مانشيت - أظــهر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الصباح الخميس، الانتهاء من نقل مقلب القمامة العمومي بغرب مدينة كفر الشيخ لتسليمه لوزارة الإسكان، وذلك بعد نحو 65 عاما، حيث يعتبر هذا المقلب أحد أكبر وأقدم المقالب على مستوى المحافظة.

وبرهن نصر، أنه سيتم استغلال الموقع فى إقامة مئات الوحدات السكنية لحل أزمة الإسكان المستمرة منذ سـنــــة 2004، وذلك على مساحة إجمالية تتجاوز 13 فداناً، لإنهاء معاناة أبناء مدينة كفرالشيخ، التى استمرت 65 عاماً، والقضاء على أشكال المقالب العشوائية ونقلها خارج المدينة حفاظاً على صحة المواطنين، حسب تعبيره.

وتـابع المحافظ، أنه جاري استغلال المواقع وإقامة مئات الوحدات السكنية للشباب، مشددا على متابعة إجراءات تسليم المساحة الإجمالية إلى وزارة الإسكان لتنفيذ مشروع اسكان الشباب بمدينة كفر الشيخ، بالإضافة إلى مواقع أخرى، منها منشأة فؤاد البحرية وقطع أخرى لحل أزمة الإسكان بالمحافظة.

واستمر المحافظ، أنه سيتم ألقى 9 عمارات سكنية جديدة فضلاً عن إنشاء برجي إسكان للشباب بموقع مقلب القمامة العمومى، مشيرًا إلى أن مديرية الإسكان والمرافق قد تحدثت مناقصة عامة علنية ضمن المشروع القومي للإسكان الاجتماعي المرحلة الثالثة، بين مقاولي القطاع العام والخاص والمقيدين بالاتحاد المصري للتشييد والبناء طبقاً للقانون 89 لسنة 1998 ولائحته التنفيذية وتعديلاته من الفئة الرابعة.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد 65 عاما.. إزالة مقلب قمامة بكفر الشيخ لإنشاء مشروع إسكان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري