"صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية
"صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية

"صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية .

مانشيت - إضافة تعليق

عقد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الصباح، الخميس، الاجتماع الدورى لمديرى المستشفيات، فى وجود مديرى الإدارات المالية بكل مستشفى، كذلك حضر الاجتماع مديرين العموم ومديرى الإدارات الفنية لمناقشة التقارير الأسبوعية المقدمة من مديرى المستشفيات.

 

وتناول النقاش أهم السلبيات الواردة بالتقارير لكل مستشفى، كذلك تناول الاجتماع مناقشة بعض الموضوعات المهمة على سبيل المثال سبل توفير احتياجات المستشفيات من الأدوية والمستلزمات، وما هو متاح من الميزانية الخاصة بهذه الاحتياجات مؤكدا على توافر كل الأدوية والمستلزمات بالكميات الكافية لكل مستشفى.

 

كذلك اكـــــد وكيل الوزارة على ضرورة التزام الأطباء بمكان العمل خصوصا الفترات المسائية والليلية، كذلك اكـــــد على أهمية النظافة العامة وتوافر وسائل مكافحة العدوى داخل المستشفيات مع دخول فصل الصيف، وحث مديرى المستشفيات بضروره بذل مزيد من الجهد لتقديم الخدمة الصحية بالصورة التى تليق بمستشفيات وأطباء محافظة الدقهلية وحرصا على صحة المرضى من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

 

 

 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع