رئيس جامعة المنوفية فى زيارة تفقدية لكلية التربية
رئيس جامعة المنوفية فى زيارة تفقدية لكلية التربية

أجرى الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية جولة تفقدية لكلية التربية قام خلالها بمشاركة عميد الكلية الدكتور جمال الدهشان في أثناء إلقائه محاضرة عن حقوق الإنسان ومكافحة الفساد بمداخلة مع الطلاب.

 

ركــز رئيس الجامعة على أهمية مادة حقوق الإنسان التى يدرسونها واكـــــد على مساوئ الفساد فى المجتمع وأخطرها ظاهرة الغش فى الامتحانات بالنسبة لطلاب الجامعة وأنة لا يليق بطالب كلية التربية أن يرتكب هذه الجريمة لكونها تتنافى مع أهم صفة فى طالب التربية وهى الخلق الرفيع الذى يعتبر سمة هامة من سمات طلاب كلية التربية فهو قدوة لطلابه فى المستقبل ومن الضرورى أن يكون طلبة وطالبات كلية التربية أشد الطلاب التزاما بهذه السمة.

 

وأَرْشَدَ رئيس الجامعة إلى أهمية التركيز الفترة القادمة على الإمتحانات التى أوشكت على البدء والتى تعتبر حصاد سـنــــة من الجهد والمثابرة.

 

وتفقد رئيس الجامعة الموقع العام للكلية ومبنى كلية التربية للطفولة المبكرة بحضور رئيس الشئون الهندسية بالجامعة وامين سـنــــة الجامعة المساعد لمتابعة ما يتم تنفيذه وتفقد مكان الحضانة والمسرح وسؤال المهندس المسئول عن ماتم الإنتهاء منه والتأكيد على إستلام المبنى جاهز بجميع التشطيبات قبل بداية العام الدراسى الاتي لبدء الدراسة بالكلية.

المصدر : اليوم السابع