"النيابة" تجدد حبس الصحفي "معتز ودنان" 15 يومًا
"النيابة" تجدد حبس الصحفي "معتز ودنان" 15 يومًا

"النيابة" تجدد حبس الصحفي "معتز ودنان" 15 يومًا حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "النيابة" تجدد حبس الصحفي "معتز ودنان" 15 يومًا .

مانشيت - أمرت نيابة أمن الدولة العليا، تجديد حبس معتز ودنان الصحفي في موقع "هافينجتون بوست"، 15 يوما، خــلال التحقيقات معه حول حواره مع المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، والمتهم فيها بنشر أخبار من شأنها الإضرار بالأمن القومي، ولانضمام لجماعة محظورة.

وأخـبر معتز ودنان الصحفي في موقع "هافينجتون بوست"، خــلال تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، إن حواره مع هشام جنينه تم بعلم أسرته وبتنسيق كامل معهم، وأنه استأذن في بداية الحوار من أسرته ومنه شخصيا، مضيفا أن الحوار تم تصويره بكاميرا فيديو ديجيتال حديثة وليست كاميرا موبايل، واستغرق 90 دقيقة كاملة.

وتـابع "ودنان"، خــلال تحقيقات النيابة أمس، أن "جنينه" وجه في بداية حواره الشكر له على إجراء الحوار قبل الدخول في تفاصيل وقائع الحادث بكل دقة، مؤكدا أنه كان يعي تماما التفاصيل بشكل كامل.

وفضت النيابة الأحراز التي تم ضبطها مع معتز من بينها، "لاب توب" مسجل عليه فيديو للحوار كامل، ووجهت له 3 اتهامات هي: "الانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور الغرض منها إلغاء مؤسسات الدولة ومنعها من ممارسة عملها، ونشر أخبار كاذبة، ونشر أخبار من شأنها الإضرار بالأمن القومي".

برجاء اذا اعجبك خبر "النيابة" تجدد حبس الصحفي "معتز ودنان" 15 يومًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون