محافظة القاهرة تجهز 191 سيارة إسعاف استعدادا لشهر رمضان
محافظة القاهرة تجهز 191 سيارة إسعاف استعدادا لشهر رمضان

محافظة القاهرة تجهز 191 سيارة إسعاف استعدادا لشهر رمضان حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظة القاهرة تجهز 191 سيارة إسعاف استعدادا لشهر رمضان .

مانشيت - إضافة تعليق

أظــهر الدكتور حسام الخطيب، رئيس مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، أن المديرية تشتغل في عدة محاور خــلال شهر رمضان، قائلا إن هناك 191 سيارة إسعاف، سيتم تركيزها على أماكن التجمعات الجماهيرية والمساجد الكبرى، بالإضافة لعمل المستشفيات على مدار الـ 24 ساعة.

وأخـبر "الخطيب"، فى اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة الصباح الخميس، إن المحور الوقائى يتمثل فى الأغذية وشن حملات صباحية ومسائية على المطاعم وموائد الرحمن والفنادق والمحلات، حيث يتم سحب عينات وتحليلها.

كذلك يتم العمل على محور بيئى يتمثل في رش الأماكن الناقلة للأمراض، وأهمها المقام فيها موائد الرحمن، مشيرا إلى أن المديرية ستعمل على محور الحجر الصحي، والمتمثل في متابعة المعتمرين القادمين والمغادرين لمطار القاهرة في رمضان.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظة القاهرة تجهز 191 سيارة إسعاف استعدادا لشهر رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع