وزيرة التخطيط: إعلان مسابقة التميز الإدارى فى الربع الأول من العام الحالى
وزيرة التخطيط: إعلان مسابقة التميز الإدارى فى الربع الأول من العام الحالى

وزيرة التخطيط: إعلان مسابقة التميز الإدارى فى الربع الأول من العام الحالى حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزيرة التخطيط: إعلان مسابقة التميز الإدارى فى الربع الأول من العام الحالى .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبرت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، إن ميكنة الخدمات بمحافظة السويس تهدف إلى تغيير الثقافة السائدة عن منح الخدمة سواء لدى الموظف أو المواطن، زيادة على خلق وظائف من خــلال مراكز منح الخدمات التى تعتمد على التكنولوجيا وبالتالى تكون وظائف لائقة للشباب.

وأضافت وزيرة التخطيط خــلال مقابلة عبر قناة ON Live، أن هناك تنسيقا مع وزارة المالية لربط المنظومة الجديدة بمنظومة الدفع والتحصيل لتكون خطوة على طريق "الشمول المالى"، مشيرة إلى أن من ضمن مزايا الخدمات الجديدة هو زيادة قدرات للعاملين داخل الجهاز الإدارى.

وأوضــحت الوزيرة عن موعد الإعلان عن مسابقة "التميز الإدارى" التى أطلقتها الوزارة قبل أسابيع، مضيفة، أنها ستعلن فى الربع الأول من العام الجارى.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر وزيرة التخطيط: إعلان مسابقة التميز الإدارى فى الربع الأول من العام الحالى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع