«اتصالات النواب» تمهل الجهات المسئولة أسبوعين لتقديم خطة مكافحة «الحوت الأزرق»
«اتصالات النواب» تمهل الجهات المسئولة أسبوعين لتقديم خطة مكافحة «الحوت الأزرق»

«اتصالات النواب» تمهل الجهات المسئولة أسبوعين لتقديم خطة مكافحة «الحوت الأزرق» حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «اتصالات النواب» تمهل الجهات المسئولة أسبوعين لتقديم خطة مكافحة «الحوت الأزرق» .

مانشيت - منحت لجنة الاتصالات بمجلس النواب، الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ووزارة الاتصالات، مهلة أسبوعين؛ لتقديم ما توصل له الجهاز حول أساليب التعامل مع الألعاب الخطرة على سبيل المثال «الحوت الأزرق».

وأمهلت لجنة الاتصالات بالبرلمان، الجهات المعنية بمكافحة ظواهر البرامج الانتحارية على الإنترنت كالحوت الأزرق، أسبوعين؛ لتقديم ما توصلوا إليه من أساليب للتعامل مع ومكافحة الأخطار التكنولوجية المماثلة، وهو ما وافقت عليه وزارة الاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وقرر النائب نضال السعيد، رئيس اللجنة، استدعاء ممثلين عن وزارات الشباب والثقافة والتعليم والهيئات الوطنية للصحافة والإعلام، لاجتماعات اللجنة المقبلة؛ لوضع خطة لتوعية المواطنين من هذه الألعاب الخطرة.

وبرهن حسام عبد المولى، ممثل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه فور إصدار النائب العام المستشار نبيل صادق، قرارا بخصوص حجب لعبة «الحوت الأزرق»، بعد حالات الانتحار التي شهدتها مصر، خاطب المجلس القومي لتنظيم الاتصالات، شركات الاتصالات، متابعا: «نعمل حاليا على دراسة كل الوسائل الفنيّة للتعامل مع المجلس القومي لتنظيم الاتصالات».

برجاء اذا اعجبك خبر «اتصالات النواب» تمهل الجهات المسئولة أسبوعين لتقديم خطة مكافحة «الحوت الأزرق» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق