جهاز الشروق: الإعلان عن تنفيذ منطقة ألعاب أطفال لتوفير فرص عمل لشباب المدينة
جهاز الشروق: الإعلان عن تنفيذ منطقة ألعاب أطفال لتوفير فرص عمل لشباب المدينة

جهاز الشروق: الإعلان عن تنفيذ منطقة ألعاب أطفال لتوفير فرص عمل لشباب المدينة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جهاز الشروق: الإعلان عن تنفيذ منطقة ألعاب أطفال لتوفير فرص عمل لشباب المدينة .

مانشيت - إضافة تعليق

أفصح المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تطوير مدينة الشروق، بأنه تم الإعلان عن مشروع "جاردينيا كيدز أريا" كمنطقة ألعاب أطفال بالونية وكهربائية، وذلك فى مضمار استكمال المشروعات الترفيهية التى تبناها جهاز المدينة، والهادفة لتوفير فرص عمل لشباب المدينة، وكذلك توفير متنفس ترفيهى للسكان، مؤكدا أن المدينة شهدت طفرة فى اجراء خطة التطوير، وحققت مردودا إيجابيا لسكانها.

وأخـبر المهندس شريف الشربينى، إنه يشترط للمتقدم بالمشروع أن يكون من المقيمين بالمدينة، وألا يكون من العاملين بالحكومة أو القطاع الخاص، وأن يمنح صحيفة الحالة الجنائية، مع منح شرح وصور توضيحية لما سينفذه بالمشروع، وما سيقدمه من مساعدات.

وتـابع من يرغب فى التطور عليه التوجه لمسئولة الإعلام بالجهاز، لملء الاستمارة، وتقديم المستندات، حتى يوم الخميس 10/5/2018، موضحا أن الاختيار سيتم من خــلال قرعة علنية يدوية، عقب الانتهاء من دراسة ملفات المتقدمين.​

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر جهاز الشروق: الإعلان عن تنفيذ منطقة ألعاب أطفال لتوفير فرص عمل لشباب المدينة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع