مانشيت عاجل : رئيس اليونان:ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر يراعى القانون الدولى
مانشيت عاجل : رئيس اليونان:ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر يراعى القانون الدولى

رئيس اليونان:ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر يراعى القانون الدولى حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : رئيس اليونان:ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر يراعى القانون الدولى .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر الرئيس اليونانى بروكوبس بافلوبولوس "إن اليونان وقبرص ومصر على درجة مرتفعة من التعاون واتفقوا على أن يتم تحديد المنطقة الاقتصادية الخالصة بمراعاة واحترام كامل للقانون الدولى".

وتـابع - فى بيان نقلته وكـــالة الأخــبار القبرصية الصباح الأربعاء - أن البــلدان الثلاث تستطيع من خــلال تعاونها المشترك أن تثبت أن الأسباب الرئيسية للحرب فى منطقتنا المضطربة، ليست صراعا للثقافات بل إنه غياب للتفاهم "، معتبرا أن البــلدان الثلاث هى نموذج للحوار والتعاون بين الثقافات وأنه من خــلال هذا الحوار بإمكانهم تعزيز السلام والتعاون الاقتصادى أيضاً.

و شجب بافلوبولوس التصريحات التى أدلت بها تركيا - حسب الوكالة - بينما يتعلق بقانون البحار والانتهاكات والتهديدات الموجهة ضد قبرص واليونان... واكـــــد على أهمية التعاون فى المنطقة من أجل تحقيق السلام.

كان بافلوبولوس قد عقد اجتماعا قصيرا أمس الأول مع الرئيس القبرصى نيكوس أناستاسيادس والرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإسكندرية، حيث حضر الرؤساء الثلاثة إحتفال افتتاح مبادرة "العودة إلى الجذور".

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : رئيس اليونان:ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر يراعى القانون الدولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع