مناقشة مشروعات تخرج طلاب الصحافة «بإعلام» بني سويف
مناقشة مشروعات تخرج طلاب الصحافة «بإعلام» بني سويف

مناقشة مشروعات تخرج طلاب الصحافة «بإعلام» بني سويف حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مناقشة مشروعات تخرج طلاب الصحافة «بإعلام» بني سويف .

مانشيت - يستضيف قسم الصحافة بكلية الإعلام بجامعة بني سويف عددا من رموز الصحافة والكتاب الصحفيين المشاركين في تحكيم مشروعات التخرج للمستوى الرابع بالقسم بحضور الكتاب الصحفيين محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن ورئيس قناة "DMC"، مجدى سبلة رئيس مجلس إدارة دار الهلال، عصام كامل رئيس تحرير بوابة وجريدة "فيتو"، أمل فوزى رئيس تحرير مجلة "نصف الدنيا"، علاء العطار رئيس تحرير مجلة "الأهرام العربي" السابق ومدير تحرير جريدة الأهرام.

وأخـبر الدكتور محمد زين عميد الكلية إن مشاركة هذه الكوكبة من الكتاب الصحفيين في تحكيم مشاريع تخرج طلبة المستوى الرابع قسم الصحافة بإعلام بنى سويف يأتي في مضمار اهتمام سعي الكلية لاستقطاب المتميزين في الصحافة المصرية والاستفادة منهم على مستوى البرامج العملية لطلبة القسم ونقل خبراتهم للطلاب قبل بدء حياتهم العملية فى مجال العمل الصحفي.

وأخـبر الدكتور عيسى عبد الباقي أستاذ الصحافة ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث إن مشروعات التخرج شهدت منافسة قوية بين طلاب القسم وظهر ذلك فى التنوع في القضايا التي ناقشها الطلاب في مشاريعهم ومحاولتهم الجادة في البحث عما هو مفقود في الصحافة المصرية مشيرًا إلى أن مشاريع هذا العام تضمنت مجلات "على الهامش" و"بالطو أبيض" و"بانوراما" و"أوزون" ركـــزت الدكتورة نسرين حسام الدين المشرف على القسم إن طلاب قسم الصحافة دعموا مشروعات تخرجهم بتدشين مواقع إليكترونية لها تماشياً مع التيار الحديث في الصحافة، كذلك زاروا مواقع ميدانية لمختلف محافظات الصعيد بحثا عن قضاياهم التي ظلت لفترات طويلة مهمشة في الصحافة المصرية.

واستمرت: "عدد طلاب المستوى الرابعة بالقسم يبلغ 70 طالبا وطالبة تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات كل مجموعة تشارك بمشروع تخرج".

برجاء اذا اعجبك خبر مناقشة مشروعات تخرج طلاب الصحافة «بإعلام» بني سويف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون