«الأرصاد»: سقوط أمطار خلال ساعات.. و«العاصفة» في أسوان فقط
«الأرصاد»: سقوط أمطار خلال ساعات.. و«العاصفة» في أسوان فقط

«الأرصاد»: سقوط أمطار خلال ساعات.. و«العاصفة» في أسوان فقط حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الأرصاد»: سقوط أمطار خلال ساعات.. و«العاصفة» في أسوان فقط .

مانشيت - تنبأ الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بسقوط أمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري، بعد ساعات قليلة، لافتا إلى أنها بدأت تُمطر بالفعل في أسوان.

وتـابع "عبد العال"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن بعض المطارات تم غلقها بسبب العاصفة على سبيل المثال مطار الغردقة والأقصر، وأن محافظة أسوان فقط هي من ستشهد نشاطا للعاصفة الترابية، وحتى الغد.

واستمر: "مصر لن تتعرض لموجة سيول خــلال الأيام القادمة طبقا لخرائط الطقس"، لافتا إلى أن درجات الحرارة ستستمر أعلى من معدلاتها على كافة الأنحاء".

وأَرْشَدَ عبد العال، إلى أن الهيئة حينما تحدثت عن العاصفة الترابية، لم يكن المقصود أنها ستضرب القاهرة، ولكن تم التنويه على أنها ستتواجد في جنوب مصر وسلاسل جبال البحر الأحمر، وهو ما تم بالفعل بمحافظات "أسوان والوادي الجديد وسوهاج والمنيا".

برجاء اذا اعجبك خبر «الأرصاد»: سقوط أمطار خلال ساعات.. و«العاصفة» في أسوان فقط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري