مانشيت عاجل : النائب محمد عبده: اتفاق أممى بين 132 دولة للقضاء على الدرن فى 2030
مانشيت عاجل : النائب محمد عبده: اتفاق أممى بين 132 دولة للقضاء على الدرن فى 2030

النائب محمد عبده: اتفاق أممى بين 132 دولة للقضاء على الدرن فى 2030 حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : النائب محمد عبده: اتفاق أممى بين 132 دولة للقضاء على الدرن فى 2030 .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر النائب محمد عبده عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إنه عاد أمس الإثنين قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد مشاركته فى مؤتمر طبى بولاية نيويورك، بدعوة من الجمعية العامة للأمم المتحدة، ممثلاً عن مصر وتحديداً مجلس النواب المصرى.

وتـابع "عبده " فى بيان لـ "مانشيت"، إنه كان الممثل الوحيد للبرلمان المصرى بالأمم المتحدة، وأنه ركــز خــلال كلمته على ضرورة تواجد مصر لآن مصر فى الدورة الحالية للجمعية العمومية تترأس مجموعة الـ 77، وهى تشمل حوالى 132 دولة، متابعاً، : " قلت إن مصر كان لها برنامج خاص بالقضاء على فيرس سي، وإن مصر حققت نتائج عظيمة فى هذا المجال، وإن فيرس سى على وشك القضاء عليه من كل المناطق داخل جمهورية مصر".

و ركــز النائب،  إن 132 دولة مشاركة فى المؤتمر اتفقوا على القضاء على مرض الدرن فى حدود سنة 2030 بشكل نهائى فى أرجاء العـالم كله، متابعاً، : " هذا المؤتمر كان تحضيرياً لمؤتمر آخر موسع فى أَيْــلُولُ المقبل، يحضره رؤساء البــلدان أو من ينوب عنهم، بجانب تمثيل مجلس النواب المصرى".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : النائب محمد عبده: اتفاق أممى بين 132 دولة للقضاء على الدرن فى 2030 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع