وزير التعليم: «نعاني من طريقة تعامل الصحافة مع ما نقول».. فيديو
وزير التعليم: «نعاني من طريقة تعامل الصحافة مع ما نقول».. فيديو

وزير التعليم: «نعاني من طريقة تعامل الصحافة مع ما نقول».. فيديو حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير التعليم: «نعاني من طريقة تعامل الصحافة مع ما نقول».. فيديو .

مانشيت - عمرو ممدوح

صدي البلد
أخـبر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، "إننا نعاني كثيرًا من طريقة تعامل الصحافة مع ما نقول"، مشيرًا إلى أن التغيير في الثانوية العامة ينفرد بطريقة عرض المحتوى، والانتقال إلى الفهم، و"التابلت" مجرد وسيلة فقط.

وتـابع "شوقي"، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة» المُذاع على فضائية «سي بي سي» أن النظام الجديد بداية من مرحلة الحضانة، هو أجمل وأعظم استثمار تقوم به مصر لبناء جيل جديد، لتغيير نظام التعليم من الألف إلى الياء.

وفسر وزير التربية والتعليم، أن القضية ليست في المدارس التجريبية، مشيرًا إلى أنه فوجئ بالتركيز على قضية تعريب المدارس التجريبية، مؤكدًا أن مصر أصبحت تمتلك مضمار مناهج جديد كامل.

شاهد

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التعليم: «نعاني من طريقة تعامل الصحافة مع ما نقول».. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز