المانسترلي : توقيع اتفاقية توأمة بين الاسكندرية و باڤوس القبرصية يدعم السياحة
المانسترلي : توقيع اتفاقية توأمة بين الاسكندرية و باڤوس القبرصية يدعم السياحة

المانسترلي : توقيع اتفاقية توأمة بين الاسكندرية و باڤوس القبرصية يدعم السياحة حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المانسترلي : توقيع اتفاقية توأمة بين الاسكندرية و باڤوس القبرصية يدعم السياحة .

مانشيت - وأخـبر المانسترلي في بيانات له الصباح أن قيام  الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بتوقيع إتفاقية توأمة بين مدينة الإسكندرية ومدينة باڤوس القبرصية مع نظيره فيدون فيدونوس عمدة مدينة باڤوس على هامش بدء فعاليات أسبوع الجاليات "إحياء الجذور" بالإسكندرية المقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي يأتي فى ضوء تعزيز سبل التعاون بين مصر وقبرص، وتوطيد وتعزيز العلاقات بين المدينتين التاريخيتين الإسكندرية وباڤوس .

وبين على المانسترلي أن هذه الاتفاقية تتضمن فى بنودها التعاون فى مجالات الثقافة و السياحة و الاقتصاد و العلوم و التكنولوجيا و الشباب و الرياضة والنواحي الاجتماعية و غيرها من المجالات ذات الإهتمام المشترك و الذي سيعود بالنفع على المدينتين الشقيقتين.

وبرهن المانسترلي ان هذه الاتفاقية سيكون لها دور كبير في جذب السياحة القبرصية الى الاسكندرية خــلال الايام القادمة

 

برجاء اذا اعجبك خبر المانسترلي : توقيع اتفاقية توأمة بين الاسكندرية و باڤوس القبرصية يدعم السياحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح